إمارة عجمان

وظائف موظفين في إمارة عجمان الإمارات

 
Published by
من المعلن

رجاء قراءة الاعلان جيدا أريد موظف لمكتب تأجير سيارات في الراشدية 3 بيعرف يشتغل علي سيستم نود وسيستم الشرطة ويقدر يسلم ويستلم سيارات معه ليسن وإقامة للانضمام لاحدي أكبر شركات تأجير السيارات رجاء التواصل عن طريق الاتصال

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان