وظائف موظفين في إمارة عجمان الإمارات
رجاء قراءة الاعلان جيدا أريد موظف لمكتب تأجير سيارات في الراشدية 3 بيعرف يشتغل علي سيستم نود وسيستم الشرطة ويقدر يسلم ويستلم سيارات معه ليسن وإقامة للانضمام لاحدي أكبر شركات تأجير السيارات رجاء التواصل عن طريق الاتصال
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان