الاحساء

يطلب عمل مبيعات وتسويق في الاحساء السعودية

 
Published by
من المعلن

أنا محمد ارمان الدين من بنغلادش. أقيم في المملكة العربية السعودية منذ 6 أشهر. عملت لمدة 3 أشهر كبائع في محل خضروات. حاليا ابحث عن فرصة عمل مناسبة في صيدلية، أو محل جوالات، أو مقهى، أو محل خضروات كبائع. كنت أملك صيدلية في بلدي، ولدي خبرة في المبيعات والتسويق، كما أجيد استخدام الكمبيوتر وأتعلم بسرعة وأتحمل مسؤولية العمل. اذا كانت لديكم أي وظيفة شاغرة، يرجى التواصل معي عبر ألو

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان