الاحساء

يطلب عمل سياحة ومطاعم في الاحساء السعودية

 

أنا معلم بروست وكنتاكي KFG اشتغلت 3 سنوات في بنغلادش و6 شهور في السعودية وأتكلم عربي شوي وانجليزي شوي وهندي. اذا أحد يحتاج، يتصل علي

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان