
يطلب عمل سياحة ومطاعم في الاحساء السعودية
أنا معلم بروست وكنتاكي KFG اشتغلت 3 سنوات في بنغلادش و6 شهور في السعودية وأتكلم عربي شوي وانجليزي شوي وهندي. اذا أحد يحتاج، يتصل علي
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان

يطلب عمل سياحة ومطاعم في الاحساء السعودية
أنا معلم بروست وكنتاكي KFG اشتغلت 3 سنوات في بنغلادش و6 شهور في السعودية وأتكلم عربي شوي وانجليزي شوي وهندي. اذا أحد يحتاج، يتصل علي
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان