يطلب عمل عمال في القصيم السعودية
أنا عامل يمني مقيم عامل منزلي. متعطل اشتغلت استراحة تباخ كبسات مندي برياني. مقلوبة أي شيء بالكبسه أعرف. واذا في حراسة عمارة ولا عزبة أنا موجود العمر 30
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان
يطلب عمل عمال في القصيم السعودية
أنا عامل يمني مقيم عامل منزلي. متعطل اشتغلت استراحة تباخ كبسات مندي برياني. مقلوبة أي شيء بالكبسه أعرف. واذا في حراسة عمارة ولا عزبة أنا موجود العمر 30
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان