يطلب عمل ادارة في الطائف السعودية
ابحث عن فرصة وظيفية مناسبة في مجال الصيانة أو التشغيل أو خدمة العملاء الفنية. أحمل دبلوم ميكانيكا صيانة، ولدي خبرة عملية في الاشراف والإدارة والصيانة. عملت 3 سنوات في مشروع العقد الموحد بقسم الطوارئ كمشرف ومراقب واداري، كما عملت في شركة رويفد الصاعدي للمقاولات ومؤسسة أرجي للطاقة. اعمل حاليا مهندس استقبال في مركز السجو لصيانة السيارات بمدينة الرياض
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان