الرياض
نشر في 06.06.26 08:05 America/New_York
 

دراجات نارية للبيع في الرياض السعودية

 

الدباب بدون أوراق وكيستخدام أنا رايح جايب الدباب ما فيه الا مشكلة واحدة أن الجنزير حق الدباب مرخي أول ما تأكل حفره على طول يطيح والمشكلة الثانيه أن الدباب اذا كنت ماسك فيه خط طويل يطفى أول ما ترجع نمر كذا تهدي يعني مرة يطفى وبعدين على طول تشغله يمشي يعني ما في مشكلة قوية وما يصرف بنزين ولي له نظر الدباب على السوم

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان