يطلب عمل ادارة في منطقة عسير السعودية
سوداني حاليا في السعودية وعندي خروج نهائي بعد شهرين. لو في جهة محتاجه موظف اداري أو موظف حركة أو مسؤول حوادث وتفوض لي تأشيرة ارجع عليهم. لدي خبرة طويله في ادارة ملف الحوادث والتأمين وخبرة في تشغيل السيارات ومتابعة كل ما يتعلق بها والاشراف على السائقين والتعامل مع كافة المنصات والجهات المعنية بالسيارات والحوادث وكل شركات التأمين. لدي خبرة واستراتيجيات للاستفادة القصوى من التأمين. متاح للمقابله
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان