منطقة عسير

يطلب عمل ادارة في منطقة عسير السعودية

 
Published by
من المعلن

سوداني حاليا في السعودية وعندي خروج نهائي بعد شهرين. لو في جهة محتاجه موظف اداري أو موظف حركة أو مسؤول حوادث وتفوض لي تأشيرة ارجع عليهم. لدي خبرة طويله في ادارة ملف الحوادث والتأمين وخبرة في تشغيل السيارات ومتابعة كل ما يتعلق بها والاشراف على السائقين والتعامل مع كافة المنصات والجهات المعنية بالسيارات والحوادث وكل شركات التأمين. لدي خبرة واستراتيجيات للاستفادة القصوى من التأمين. متاح للمقابله

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان