يطلب عمل موظفين في منطقة عسير السعودية
أنا شاب خريج علوم كمبيوتر ابحث عن عمل ممتاز في استخدام الكمبيوتر سبق وأن عملت داخل السعودية طوال سنة ونصف 1 - كمدخل بيانات مع مطعم 2 - على البرامج الحكومية والالكترونية "ابشر - مقيم وغيرها" مع شركة بلك وخرسانة 3 - كمبيعات مع شركة بلك وخرسانة 4 - كمدخل بيانات مع شركة بلك وخرسانة 5 - على البرامج الحكومية "منصة إيجار" في مكتب عقار. ملاحظة الإقامة سارية
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان