يطلب عمل مهندس في منطقة عسير السعودية
أنا مهندس مدني خبرة 4 سنين في التنفيذ أو المكتب الفني اشتغلت علي مشارع كبيرة خرسانية لمباني عالية ومحطات قطار ومباني سكنيه أجيد برنامج AutoCAD وRevit (BIM) وASD وRobot structural وبرامج الأوفيس وبعمل حصر كميات أنا متواجد في المدينة حاليا ومتاح السفر لأي مكان
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان