منطقة عسير

يطلب عمل مهندس في منطقة عسير السعودية

 

أنا خلدون عبده أحمد خريج تحكم الكتروني صنايعي دبلوم عمري 22 عام من مواليد 2002م. عملت في بقالة وفي محل صيانة الكترونية وفي الألواح الشمسية في اليمن وأنا الآن في السعودية وقد عملت في النجارة وأيضا عملت في محل لوازم رحلات وأنا ابحث الآن عن عمل وعندي إقامة سارية وعندي خبرة في كل ما سبق

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان