
يطلب عمل طب وتمريض في منطقة عسير السعودية
أنا دكتور صيدلي سوداني الترخيص والإقامة ساريان ولدي 5 سنين خبرة داخل المملكة من مشتريات ومبيعات وادارة صيدلية وادخال فواتير وطلبيات وكل ما يتعلق بالصيدلية، كما أجيد الأردو والانجليزي بطلاقة. ليس لدي أي مناع للعمل باي منطقة داخل المملكة
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان