يطلب عمل طب وتمريض في منطقة عسير السعودية
أنا د محمد حسين، طبيب عام مرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بخبرة 5 سنوات في الطب العام والطوارئ والباطنية. منتسب الى المجلس القومي السوداني للتخصصات الطبية كنائب اختصاصي طب باطنية، وابحث عن فرصة عمل مناسبة في مستشفى أو مجمع طبي داخل المملكة. وامتلك إقامة سارية وقابلة للنقل. مقيم حاليا في الرياض
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان