الدمام

يطلب عمل عمال دليفري في الدمام السعودية

 
Published by
من المعلن

انتهت صلاحية اقامتي، لكنني سائق جيد. لقد قدت السيارة لمدة أربع سنوات في بنغلادش. اذا أعطيتني عملا، فسأقوم بسداد تكاليف تجديد الإقامة على اقساط شهرية

للتواصل مع المعلن

أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان