


يطلب عمل عمال دليفري في الدمام السعودية
انتهت صلاحية اقامتي، لكنني سائق جيد. لقد قدت السيارة لمدة أربع سنوات في بنغلادش. اذا أعطيتني عملا، فسأقوم بسداد تكاليف تجديد الإقامة على اقساط شهرية
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان



يطلب عمل عمال دليفري في الدمام السعودية
انتهت صلاحية اقامتي، لكنني سائق جيد. لقد قدت السيارة لمدة أربع سنوات في بنغلادش. اذا أعطيتني عملا، فسأقوم بسداد تكاليف تجديد الإقامة على اقساط شهرية
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان