يطلب عمل ادارة في تبوك السعودية
موظف سوداني. خريج بكالوريوس في إدارة الأعمال. امتلك خبرة لا تقل عن 7 سنوات في العمل الاداري وفي مجال المشتريات. على دراية تامة بمنطقة تبوك وقد سبق في عدة وظائف (مدير تشغيل / موظف اداري / موظف مشتريات ومحاسب)
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان