يطلب عمل مهندس في إمارة الشارقة الإمارات
مهندس ميكاترونكس خريج كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة سنة 2024 بتقدير عام جيد جدا اشتغلت في مصنع لاعادة تدوير الورق كا مهندس كهرباء لمدة ستة أشهر ثم التحقت بالجيش وحصلت علي كورس في أل Basic Control (كلاسيك كنترول - PLC - VFD) وشغال في مركز البحوث والاستشارات الهندسية والفنية بكلية الهندسة جامعة الزقازيق واعمل علي مشروع رفع كفاءة محطة تنقيه مياه الشرب بمدينة الشيخ زايد كا استشاري كهروميكانيك
تنبيه:
رقم الجوال/الموبايل المفعّل والخاص بناشر هذا الإعلان هو من خارج الإمارات.
عنوان شبكة الانترنت (IP address) لناشر هذا الإعلان هو من خارج الإمارات مما يعني أنه قد يكون فعلياً ينشر اعلاناته من خارج البلاد أو يستخدم تكنولوجيا ال-VPN لتمويه موقعه.
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان