
يطلب عمل عمال في منطقة عسير السعودية
أنا بقالي 3 شهور عند كفلتي في مستودع مياه وي ما اعتني راتب وي لقيت انها عم للي إقامة وي مخرجا لي نهائي أبغى شركة أنقل عليها للعلم أنا سائق دينا مندوب بس التأشيرة عامل
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان

يطلب عمل عمال في منطقة عسير السعودية
أنا بقالي 3 شهور عند كفلتي في مستودع مياه وي ما اعتني راتب وي لقيت انها عم للي إقامة وي مخرجا لي نهائي أبغى شركة أنقل عليها للعلم أنا سائق دينا مندوب بس التأشيرة عامل
أي مشكلة؟ الإبلاغ عن هذا الاعلان